مدرسة السلام للتعليم الاساسي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


شعارنا الجودة و التميز
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 سجل التكليفات المدرسية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وليد ياسين




عدد المساهمات : 155
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

سجل التكليفات المدرسية Empty
مُساهمةموضوع: سجل التكليفات المدرسية   سجل التكليفات المدرسية Icon_minitimeالجمعة 29 يناير - 2:12

فهرس توزيع تكليفات العمل داخل المدرسة
للعام الدراسى 2009 / 2010 م

م اسم العمل المكلف به الصفحة اسم المكلف بالعمل ملاحظات
(1) تكليف وكيل شئون العاملين
(2) تكليف وكيل شئون الطلاب
(3) تكليف معاونو شئون الطلاب
(4) تكليف وكيل الأنشطة
(5) تكليف مسئول وحدة التدريب والجودة
(6) تكليف تكليف الوحدة المنتجة
(7) تكليف لجنة البيئة والسكان
(Cool تكليف لجنة الصيانة
(9) تكليف فحص المشاركة المجتمعية وكل شئون التربية الاجتماعية بالمدرسة
(10) تكليف إدارة المقصف
(11) تكليف لجنة النظافة
(12) تكليف لجنة المشتريات
(13) تكليف لجنة القوائم وفحص ملفات الطلاب
(14) تكليف لجنة الجدول المدرسي
(15) تكليف الإشراف العام وتوزيع الاحتياطى
(16) تكليف نظار المبانى
(17) تكليف إشراف المباني والأدوار
(18) تكليف الأمن اليومي
(19) تكليف الإشراف علي المجموعات المدرسية
(20) تكليف معمل الوسائط المتعددة
(21) تكليف الأمن والكوارث
(22) تكليف سكرتيرة المدرسة
(23) تكليف أمينة التوريدات
(24) تكليف وحدة الإحصاء والحكومة الاليكترونية
(25) تكليف معمل الحاسب االالي
(26) تكليف متابعة الطلاب ( الطوارئ )
(27) تكليف معمل النت ( التعليم عن بعد )
(28) تكليف لجنة سجلات طلاب المدرسة .
(29) تكليف رئيس لجنة النظام والمراقبة والأعضاء
(30) تكليف مراقب أول اللجنة
(31) تكليف واضعي الامتحانات





تكليف شئون العاملين
للعام الدراسى 2009 / 2010 م
يكلف الأستاذ / .......................................... وكيل المدرسة بأعمال وكيل شئون العاملين طوال هذا العام الدراسى 2009/ 2010 وهو بذلك مسئول مسئولية تامة عن كل مايخص شئون العاملين بالمدرسة بداية من دفتر الحضور والانصراف ويتابع حضور العاملين وانصرافهم فى الأوقات القانونية وتوقيع كل موظف بنفسه شخصيا وأمامه وذلك لتحقيق الانضباط فى العمل وحيث أن هذا الدفتر مالى وإدارى لايجوز التلاعب فيه وكذا هو مسئول عن انضباط دفتر 68 أجازات والملفات الفرعية للعاملين بالمدرسة وإخلاء الطرف والإقامة بالعمل والقيام بالأجازات والعودة منها وخطابات التأمين الصحى مع إلزام كل زميل يتوجه للتأمين الصحى بان يأتى إليه بما يفيد توجهه للتأمين الصحى وكذا سجل التحركات والمأموريات والعاملين بالأجر وتوقيعاتهم والمعينين بنظام التعاقد ومن مسئولياته مخاطبة الإدارة بشأن المتغيبين والمنقطعين عن العمل ومتجاوزى الأجازات العارضة وهو مسئول عن تنفيذ القرارات الوزارية الخاصة بشئون العاملين وكل مايرد من الإدارة أو المديرية خاص بشئون العاملين وهو بذلك مسئول مسئولية تامة عن شئون العاملين وهو خاضع للمتابعة المباشرة من مدير المدرسة دون غيره من العاملين بالمدرسة .

قبلت التكليف
الاسم /
التوقيع/ مدير المدرسة /















تكليف وكيل شئون الطلاب
للعام الدارسى 2009 / 2010 م
تكلف الأستاذة / ........................................... وكيل المدرسة بأعمال شئون الطلاب وهى بذلك مسئولة مسئولية تامة عن كل مايخص شئون الطلاب من حيث إعداد سجلات طلاب المدرسة لجميع الصفوف وسجلات 5 سلوك ومتابعة تسجيل الغياب وإرسال الإنذارات للطلاب الغائبين والمنقطعين عن المدرسة وفحص الملفات واستكمال الناقص منها وإعداد كشوف وقوائم الفصول ومتابعة أعمال معاونى شئون الطلاب وإعداد إحصائية يومية لمدير المدرسة عن طلاب المدرسة ولها الحق فى المتابعة والإشراف والمعاونة فى إدارة المدرسة إذا لزم الأمر أو كلفت بهذا من مدير المدرسة .

قبلت التكليف
الاسم /
التوقيع/ مدير المدرسة /























تكليف معاونو شئون الطلاب
للعام الدراسى 2009 / 2010 م
يكلف السادة الآتى أسمائهم بالعمل معاونى شئون طلاب المدرسة هذا بالإضافة لعملهم الأصلى وفى غير أوقات الحصص الدراسية ويكلفون بالأعمال الآتية :
1- الأستاذة / ................................. معاونة شئون الطلاب للصف .................................
2- الأستاذة / ................................. مدرس .............. للصف ...............................
3- الأستاذة / ................................. مدرس ............... للصف ..............................
4- الأستاذة / ................................. مدرس ............... للصف ...............................
5- الأستاذة / ................................. مدرس ............... للصف .............................
وهن مسئولون مسئولية تامة عن جميع مايخص الطلاب من ملفات وسجلات المدرسة وحصر الغياب والطلاب المنقطعين وإرسال خطابات الإنذار بالغياب وإبلاغ الأستاذة / وكيل شئون الطلبة يوميا بإحصاء الغياب والحضور يوميا ، وهن مسئولون عن استكمال الملفات الناقصة بالرجوع للطلاب .
وعلى الجميع التعاون التام مع الأستاذة وكيل شئون الطلاب وذلك لتحقيق صالح العمل .

قبلنا التكليف
1-
2-
3-
4- مدير المدرسة /
5-







تكليف وكيل الأنشطة
للعام الدراسى 2009 / 2010 م
تكلف الاستاذ / ................................................ مدرس ....................... بالمدرسة
وكيلا للأنشطة بالمدرسة طوال العام الدراسي 2009 /2010 م وعليها مسئولية إعداد سجلات النشاط الخاصة بالمدرسة ووضع خطة النشاط بالمدرسة الخاصة بجميع المواد الدراسية والمكتبات ومتابعة تنفيذ الأنشطة الخاصة بالمواد الدراسية طوال العام الدراسى والإشراف على إعداد الأنشطة المختلفة المساعدة للعملية التعليمية وهى بذلك مسئولة عن كل مايخص الأنشطة المدرسية .

قبلت التكليف
الاسم /
التوقيع/ مدير المدرسة /























تكليف وحدة التدريب والجودة
للعام الدراسى 2009 / 2010 م
يكلف الأستاذ / ............................................ مدرس ........................... بالمدرسة مسئولا عن وحدة التدريب والجودة بالمدرسة طوال العام الدراسى 2009 / 2010 م وعليه مسئولية إعداد السجلات الخاصة بها واعدد خطط التنمية المهنية المستدامة وفقا للاحتياجات التدريبية بالمدرسة ووضع خطة التدريب الخاصة بجميع العاملين بالمدرسة وتنفيذ جميع النشرات الخاصة بالوحدة وإعداد تقارير مكتوبة أسبوعية وشهرية عن البرامج التدريبية التى تم تنفيذها داخل المدرسة بعد عرض كل هذا على مدير المدرسة واعتمادها وبذلك هو مسئول مسئولية تامة عن جميع أعمال وحدة التدريب والجودة بالمدرسة .

قبلت التكليف
الاسم /
التوقيع/ مدير المدرسة /























تكليف الوحدة المنتجة
للعام الدراسى 2009 / 2010 م
يكلف كل من :
الأستاذة / ........................................... مدرس ...........................
الأستاذ / ............................................ مدرس ...........................
الأستاذة / ........................................... مدرس ...........................
بالمدرسة بأعمال الوحدة المنتجة طوال العام الدراسي 2009/2010 م وعليها مسؤولية إعداد السجلات الخاصة بها وإعداد دراسة الجدوى واعتمادها من الإدارة التعليمية ومسئولة عن تسليم إرباح الوحدة إلى سكرتيرة المدرسة لتوريدها فى دفتر التوريد المخصص لذلك من مكتب بريد دار السلام على أن تقدم دراسة الجدوى الخاصة بالوحدة إلى مدير المدرسة فى ميعاد غايته أسبوع واحد فقط من تاريخ التكليف بعد اعتمادها من جهات الاختصاص بالإدارة التعليمية وتتحمل وحدها مسئولية التقصير فى أداء العمل المكلفة به .

قبلنا التكليف
1-
2-
3-
مدير المدرسة /

















تكليف لجنة البيئة والسكان
للعام الدراسى 2009 / 2010 م
يكلف الأستاذ / ............................................ مدرس ............................ بالمدرسة
بأعمال لجنة البيئة والسكان بالمدرسة طوال العام الدراسى 2009 / 2010 م وهو بذلك مسئول عن كل أعمال هذه الوحدة من إعداد السجلات الخاصة بها ونشر التوعية البيئية بين تلاميذ المدرسة ويعاونه فى ذلك كل من له صله بهذا داخل المدرسة وهو مسئول عن الاتصال بتوجيه التربية البيئية والسكانية وتنفيذ الأنشطة المختلفة الخاصة بهذه الوحدة تحت إشراف ومتابعة مدير المدرسة والتوجيه المختص .

قبلت التكليف
الاسم /
التوقيع/ مدير المدرسة /























تكليف لجنة الصيانة بالمدرسة
للعام الدراسى 2009 / 2010 م
يكلف كل من :
1- الأستاذ / ........................................ مدرس .................... بالمدرسة رئيس لجنة الصيانة 2- الأستاذ / ........................................ مدرس ....................
3- الأستاذ / ...................................... مدرس ................... بإعداد تقارير دورية لمدير المدرسة عن المرافق التى تحتاج إلى صيانة جزئية من دورات المياه ومقاعد التلاميذ وأبواب الفصول والشبابيك والسبورات والإنارة داخل الفصول وتتم هذه الإعمال بمعرفتهم شخصيا وهم مسئولين عن تنفيذ هذه الإعمال والإشراف على الإعمال التى تتطلب عمال فنيين من خارج المدرسة من حيث إعداد المقايسة وتحديد معايير التنفيذ الجيدة واستلام هذه الإعمال مع إعداد تقرير كتابى بهذا لمدير المدرسة بصفة يومية وأسبوعية وشهرية وإعداد سجل الصيانة الخاص بالمدرسة .

قبلنا التكليف
1-
2-
3-
مدير المدرسة /

















تكليف لجنة المشاركة المجتمعية
للعام الدراسى 2009 / 2010 م
تكلف الأستاذة / ............................................... الأخصائية الاجتماعية بالمدرسة برئاسة لجنة المشاركة المجتمعية لعام 2009 / 2010 م ويعاونهم لجنة تعبئة الموارد فى مجلس الأمناء والمعلمين وذلك لتفعيل دور المشاركة المجتمعية عن طريق الاتصال برجال الإعمال والمهتمين بالتعليم بالمنطقة واقتراح جميع الوسائل اللازمة لتفعيل المشاركة المجتمعية وربط المدرسة بالبيئة المحيطة وعقد الندوات اللازمة لهذا ويحق لهم الاستعانة بأى عنصر من عناصر هيئة التدريس بالمدرسة لاانجاز هذا العمل .

قبلت التكليف
الاسم /
التوقيع/ مدير المدرسة /
























تكليف لجنة المقصف المدرسى
للعام الدراسى 2009 / 2010 م
يكلف الأستاذ / ......................................... مدرس .......................... بالمدرسة بالإشراف على الجمعية التعاونية بالمدرسة للعام الدراسى 2009/ 2010 م وهو مسئول مسئولية تامة عنها حسب لوائح الجمعيات ويقوم بالتوريد النقدى لأرباح الجمعية فى الدفتر الخاص بها أسبوعيا ولا يقوم ببيع أى مأكولات أو مشروبات غير مصرح بها ، فقط يعرض ويبيع جميع الأصناف المسموح بها قانونا وهو مسئول مسئولية تامة عن الجمعية التعاونية بالمدرسة وعليه إعداد السجلات القانونية للجمعية وكذلك مسئول عن استخراج شهادة صحية تفيد خلوه من الأمراض المعدية .

قبلت التكليف
الاسم /
التوقيع/ مدير المدرسة /























تكليف لجنة النظافة بالمدرسة
للعام الدراسى 2009 / 2010 م
يكلف الأستاذ / ............................................... مدرس ...................... بالمدرسة مشرف عام على نظافة المدرسة من الفناء ودورات المياه والسلالم والطرقات والمعامل والفصول الدراسية وهو بذلك مسئول مسئولية تامة عن جميع أعمال النظافة فى المدرسة ومسئول عن إعداد سجلات النظافة والإشراف على عمال النظافة بالمدرسة ويبلغ مدير المدرسة فى حالة عدم قيام عامل النظافة بتنظيفه .

قبلت التكليف
الاسم /
التوقيع/ مدير المدرسة /


























تكليف لجنة المشتريات بالمدرسة
للعام الدراسى 2009 / 2010 م
يكلف الأستاذ / ................................................ مدرس ........................ بالمدرسة رئيس لجنة المشتريات بالمدرسة وعضوية الأساتذة :
1- ............................ مدرس ............. 2- ................................ مدرس ................
وهم مسئولين عن النظر فى احتياجات المدرسة والقيام بشرائها من ميزانية المدرسة بتكليف من مدير المدرسة والتوقيع على فواتير الشراء ومراعاة قانونيتها وكذلك مصاريف إعمال الصيانة وأجور العاملين بالاجر ولا تعتمد أى فاتورة أو إيصال إلا بتوقيع الثلاثة مجتمعين ولهم الحق فى الاعتراض على أى فاتورة أو إيصال وجميع الفواتير لاتصبح صالحة إلا بتوقيعهم عليها واعتماد مدير المدرسة .

قبلنا التكليف
1-
2- مدير المدرسة /
3-



















تكليف لجنة القوائم
للعام الدراسى 2009 / 2010 م
يكلف كل من :
(1) الأستاذ / .......................................... مدرس ......................
(2) الأستاذ / ......................................... مدرس ......................
(3) الاستاذة / ........................................ مدرس ......................
بمراجعة ملفات تلاميذ المدرسة فى الصفوف الدراسية الثلاثة ومطابقتها على بيانات شهادات
ميلاد التلاميذ وسجل القيد ويقوم عملهم على الأسس القانونية المنظمة لهذا العمل وعليهم الاستعانة بنتيجة المدرسة لهذا العام وسجلات المدرسة وملفات التلاميذ وسجل فى قوائم المدرسة الفئات الآتية :
(1) ناجح دور أول وناجح دور ثان والباقون ولهم حق الإعادة والمحولون إلى المدرسة مع استبعاد المحولون خارج المدرسة والمحولون للمسار الخاص .
(2) ولايتم أى تعديل فى هذه القوائم إلا بإذن مدير المدرسة .
(3) على أن يتم الجمع بين اخوين فى فصل واحد .
(4) ومراعاة التلاميذ المرضى والذين يمنعهم مرضهم من الصعود للأدوارالعليا ويتم عملهم تحت إشراف وكيل شئون الطلاب ومدير المدرسة .

قبلنا التكليف
1-
2- مدير المدرسة /
3-













تكليف لجنة الجدول المدرسى
للعام الدراسى 2009 / 2010 م
يكلف الأستاذ / ............................................. مدرس ...................... بالمدرسة
رئيس لجنة الجدول المدرسى ويعاونه الأستاذ / ............................... مدرس .....................
والمذكورين مكلفين بعمل الجدول المدرسى وفق القواعد القانونية المحددة لليوم الدراسى من حيث عدد الحصص والأنصبة مع تحديد الحصص الاحتياطى أمام كل مدرس ومدرس أول غير مشرف ولمن يدرس حصص اقل من النصاب القانونى ، والنصاب القانونى كالآتى :
1- المدرس 21 حصة + 3 حصص احتياطى .
2- المدرس الأول الغير مشرف بحد أقصى 18 حصة ( 16 حصة + 2 احتياطى) .
على أن تلتزم اللجنة بتحقيق العدالة المطلقة والمساواة بين جميع المدرسين ولايتم أى تعديل إلا فى نهاية كل أسبوع وبموافقة مدير المدرسة على ان يفرغ كل مدرس يوما واحد للإشراف أو الأمن وتحدد حصص الاجتماعات الأسبوعية للمواد الدراسية فى الجدول ويراعى ظروف المكلفين بأعمال إضافية مثل وحدة التدريب وأعضاء دوائر التعلم .

قبلنا التكليف
1-
2- مدير المدرسة /
















تكليف بالإشراف العام على المدرسة
وتوزيع الاحتياطى للعام الدراسى 2009 / 2010 م
يكلف بالإشراف العام على المدرسة السادة الآتى أسمائهم بعد وكل منهم مسئول عن الإشراف العام داخل المدرسة يوم واحد من أيام الأسبوع ويكون فى هذا اليوم مسئولا مسئولية كاملة عن انتظام العمل العملية التعليمية وانضباطها داخل المدرسة من طابور الصباح حتى نهاية اليوم الدراسى فى الموعد القانونى له وبعد التأكد من خروج جميع التلاميذ بسلام من الفصول الدراسية فهو مسئول عن انضباط الطابور وتنفيذ الإذاعة المدرسية وتواجد كل مدرس أمام فصله وصعود المدرس بصحبة تلاميذه وكذلك مسئول عن توزيع الاحتياطى بعدالة وحيده وعن تواجد جميع مشرفين الأدوار فى أدوارهم ومسئول عن متابعة أعمال نظافة المدرسة ويفرغ جميع المشرفين العموم من جدولهم فى يوم الإشراف مع التزامهم بكتابة تقرير عام عن سير العمل يوم إشرافهم واثبات المخالفات كتابة لمدير المدرسة .

اليوم المشرف العام التوقيع توزيع الاحتياطى التوقيع
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

مدير المدرسة /












تكليف بالإشراف على أدوار المدرسة
للعام الدراسى 2009 / 2010 م
يكلف بالإشراف على ادوار المدرسة السادة الآتى أسمائهم بعد وكل منهم مسئول عن الأشراف فى دورة يومً واحدً من أيام الأسبوع ويكون فى هذا اليوم مسئولا مسئولية كاملة عن انتظام العملية التعليمية وانضباطها داخل الدور من طابور الصباح حتى نهاية اليوم الدراسى فى الموعد القانونى له وبعد التأكد من خروج جميع التلاميذ وهو مسئول عن انضباط العمل فى دور وتواجد كل مدرس فى فصلة حسب الجدول المدرسى وتوزيع الاحتياطى وكذلك مسئول مسئولية تضامنية مع مدرس الحصة الرابعة والحصة الأخيرة عن صعود ونزول التلاميذ بسلام ومسئول عن سلامة الأثاث من مقاعد وأبواب وشبابيك وسبورات ويتواجد معه جدول الحصص الخاص بدورة وكذلك الحصص الاحتياطية وملزم بتقديم تقرير كتابى إلى مشرف عام اليوم عن سير العمل فى يوم اشرافة وعليه إثبات المخالفات والتجاوزات ولا ينصرف من دورة إلا مع انصراف أخر تلميذ .
توزيع العمل على مشرفين الأدوار
1) مبنى أبو بكر الصديق
اليوم المشرف الدور المشرف عليه فصول الدور التوقيع
السبت



الأحد



الإثنين



الثلاثاء


الأربعاء



الخميس













تكليف بالإشراف على أمن بوابة المدرسة
للعام الدراسى 2009 / 2010 م
يكلف بالإشراف على أمن البوابة المدرسية السادة الآتى أسمائهم بعد وكل منهم مسئول عن الأمن يومً واحدً من أيام الأسبوع ويكون فى هذا اليوم مسئولا مسئولية كاملة عن أمن بوابة المدرسة ويفرغ لهذا العمل يومً واحدً من جدولة ، ويتواجد معه سجل الأمن وهو مسئول عن إثبات اليوم والتاريخ والتوقيع بمسئوليته عن الأمن وهو مسئول عن غلق باب المدرسة واستقبال الزائرين وأولياء الأمور فى الأيام المخصصة لهم بعد توقيع بياناتهم الشخصية وساعة ويوم وتاريخ الزيارة وسبب الزيارة وكتابة ساعة الانصراف من المدرسة للزائرين .
وعليه مسئولية إبلاغ مدير المدرسة كتابة عند خروج أى من العاملين بدون إذن رسمى ويمنع منعا باتا جلوس أى من العاملين بجوار الأمن حتى يتفرغ لأداء عمله المنوط به .

اليوم الاسم التوقيع
السبت
الأحد
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس التوقيع
............ التوقيع
...............








تكليف بالإشراف العام على المجموعات المدرسية
للعام الدراسى 2009 / 2010 م
تكلف الأستاذ / .......................................... مدرس ...................... بالمدرسة
بالإشراف العام على المجموعات المدرسية للعام الدراسى 2009 / 2010 م وهى مسئولة مسئولية إدارية تامة عن متابعة المجموعات وإعداد السجلات الخاصة بها ومتابعة تنفيذ جدول المجموعات المدرسية بجدية وانضباط والتأكد من تواجد دفتر إعداد المجموعة مع كل مدرس والتوقيع عليه .

قبلنا التكليف
الاسم /
التوقيع /





















تكليف معمل الوسائط المتعددة
للعام الدراسى 2009 / 2010 م
يكلف الأستاذ / ............................................... مدرس ........................... بالمدرسة
ويعاونه الأستاذ / ........................................... وذلك للإشراف والمسئولية التامة عن جميع الأجهزة الموجودة فى معمل الوسائط المتعددة وهو مسئول عن سلامة الأجهزة وتأمينها والحفاظ على كفاءتها الفنية والإبلاغ عن أى أعطال لقسم الوسائط المتعددة بالإدارة ومتابعة صيانتها حتى ورودها للمدرسة وعودة تشغيلها وهو مسئول عن تجهيز المعمل لتدريس الحصص الدراسية به من حيث تواجد أقراص أل سى دى وأشرطة الفيديو التعليمية والشفافيات وكل مايخص العملية التعليمية فى معمل الوسائط وهو مسئول عن تنفيذ جدول معمل الوسائط بالتعاون مع إشراف اليوم الدراسى كما أنه مسئول عن تأمين المعمل ضد السرقات أو الحرائق أو سوء الاستخدام وهو مسئول عن العهدة داخل معمل الوسائط المتعددة .

قبلنا التكليف
1-
2- مدير المدرسة /








تكليف مسئول الأمن والكوارث
للعام الدراسى 2009 / 2010 م
يكلف الأستاذ / ................................................. مدرس ........................ بالمدرسة
مشرفا عاماً للأمن والكوارث فى المدرسة ويعاونه جميع المدرسين الأوائل والأخصائيون ومدير المدرسة وهو مسئول عن إعداد سجلات الأمن وإعداد كروكى المدرسة وخطة الإخلاء فى حالة الزلازل أو الانهيارات أو الحرائق والكوارث الطبيعية وهو مسئول عن التأكد من تواجد طفايات الحريق صالحة ومملوءة فى المعامل المدرسية وكذلك جرادل الرمل فى الأدوار ومسئول عن مخاطبة امن الإدارة فيما يخص الأمور الأمنية داخل المدرسة بعد الرجوع إلى مدير المدرسة .

قبلت التكليف
1-
مدير المدرسة /




تكليف سكرتير المدرسة
للعام الدراسى 2009 / 2010 م
يكلف السيد / ............................................ سكرتير المدرسة بجمع المصروفات المدرسية على إيصال 123 على أن يستخرج الإيصال فورا دون تأخير ويتحمل مسئولية ذلك وكذلك مسئولة عن المجموعات المدرسية وكل مايخص المدرسة من نواحى مالية ويقوم باستخراج الإيصالات أولا بأول ويقوم بعمل سجلات للطلاب مدون بها اسم الطالب ورقم الإيصال ، كما يقوم باستخراج إيصالات لطلبة المجموعة المدرسية الدالة على سداد قيمة المجموعة القانونية ، وعليه هو المسئولة الوحيدة عن ماليات المدرسة وذلك بإشراف ومتابعة مدير المدرسة والموجة المالى المختص .

قبلنا التكليف
الاسم /
التوقيع /






















تكليف أمينة التوريدات
للعام الدراسى 2009 / 2010 م
تكلف الأستاذة / .......................................... أمينة التوريدات بالمدرسة باستلام الكتب والإشراف على تكيسها ووضعها فى شنط وتسليمها إلى جميع تلاميذ المدرسة تحت مسئوليتها الكاملة وذلك بمعاونة اللجنة المختصة بذلك مع توقيع كل طالب أمام اسمه باستلام الكتب ومراجعة جميع الدفاتر الخاصة بالمدرسة على أرباب العهد ومطابقتها بالواقع وتعاون سكرتيرة المدرسة فى كل مايخص العمل بينهما مع مسئوليتها التامة عن تحرير كشوف المرتبات والحوافز والمكافآت الخاصة بالمدرسة .

قبلت التكليف
الاسم /
التوقيع /

























تكليف وحدة الإحصاء والحكومة الاليكترونية
للعام الدراسى 2009 / 2010 م
يكلف كل من :
1- الأستاذ / ............................................. مدرس ................................
2- الأستاذ / ............................................. مدرس ................................
3- الأستاذ / ............................................. مدرس ................................
على وحدة الإحصاء والحكومة الاليكترونية بالمدرسة وهم مسئولون عن تسجيل بيانات تلاميذ المدرسة فى سجل الحكومة الاليكترونية على موقع الوزارة على شبكة الانترنت وإعداد قرص سى دى يحتوى على هذه البيانات وتسليمه إلى وحدة الإحصاء والحكومة الاليكترونية بالإدارة ويعاونه فى هذا العمل
مع إخطار مدير المدرسة بكافة أعمال الوحدة وإعداد السجلات الخاصة بها .

قبلنا التكليف
1-
2-
3-



















تكليف معمل الحاسب الآلى
للعام الدراسى 2009 / 2010 م
تكلف الأستاذة / ............................................. مدرس ........................... بالمدرسة
بالإشراف على معمل الحاسب الآلى وهى مسئولة عن الحفاظ على جميع الأجهزة وكفاءة التشغيل وهى مسئولة عن تدريب تلاميذ المدرسة على أجهزة الحاسب حسب المناهج المقررة وتحت إشراف مدير المدرسة والتوجيه المختص وعليها مسئولية إبلاغ مدير المدرسة والتوجيه عن العاطل من هذه الأجهزة لإصلاحة .

قبلنا التكليف
الاسم / مدير المدرسة /
التوقيع /























تكليف لجنة متابعة الطلاب ( طوارئ )
للعام الدراسى 2009 / 2010 م
تكلف الأستاذة / ...................................... مدرس ..................................
بمتابعة الطلاب ( النظافة العامة ) ويعاونها فى ذلك الزائرة الصحية .

قبلت التكليف
1-
مدير المدرسة /




تكليف معمل النت ( التعليم عن بعد )
للعام الدراسى 2009 / 2010 م
تكلف الأستاذ/ ............................................. مدرس ........................... بالمدرسة
بالإشراف على معمل النت ( التعليم عن بعد ) وهو مسئول عن الحفاظ على جميع الأجهزة وكفاءة التشغيل وهو
تحت إشراف مدير المدرسة والتوجيه المختص وعليه مسئولية إبلاغ مدير المدرسة والتوجيه عن العاطل من هذه الأجهزة لإصلاحة .


تكليف لحنة سجلات طلاب المدرسة
للعام الدراسى 2009 / 2010 م
يكلف كل من :
1- الأستاذ / ............................................. مدرس ................................
2- الأستاذ / ............................................. مدرس ................................
3- الأستاذ / ............................................. مدرس ................................
4- الأستاذ / ............................................. مدرس ................................
5- الأستاذ / ............................................. مدرس ................................
6- الأستاذ / ............................................. مدرس ................................

وهم مسئولون عن إعداد السجلات الخاصة ببيانات تلاميذ المدرسة فى سجلاتها .

قبلنا التكليف
1-
2-
3-
4-
5-
6- مدير المدرسة /
،،،


........................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................

........................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................

........................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................

........................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سجل التكليفات المدرسية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الصحافة المدرسية
» اهمال الواجبات المدرسية
» أهداف الصحافة المدرسية:
» الخطة العامة للصحافة المدرسية
» الصحافة المدرسية ودورها في التعليم النشط

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة السلام للتعليم الاساسي :: المرحلة الابتدائية :: القيادة و الحوكمة-
انتقل الى: